اربح اكثر من 8 دولار فى اليوم من موقعك مع شركة propellerads + اثبات للدفع



السلام عليكم ورحمة الله وبركة
اليوم احببت اشارك معكم تجربتى مع موقع propellerads الرائع 
بدأت فى مجال التسوويق عبر الانترنت فى عام 2012
بعد ان كنت اتصفح احد المواقع فوجدت جملة اثارة انتباهى كثيرا وهى "الربح من الانترنت" وجلست افكر هل يمكننى فعلا ان اجنى بعض من الاموال عن طريق الانترنت وهل يمكن ان يكون لي عمل اكون انا مدير نفسي فية وبدات البحث والعمل واصبح هدفا بالنسبة لى وبعد ان جربت اكثر من 18 شركة للربح على الانترنت وجدت الشركة العالمية والمعروفة Google Adsense والتى يتم الربح منها عن طريق انشاء موقع ناجح ومميز والانضمام الى برنامج Google adsense  والبداء فى وضع شفرة الاعلانات فى موقعك وربح من خلال نقرات الزوار على الاعلانات الخ...
وبدات اعمل وبعد عمل طويل وتعب طال لشهور بل انه قد اقترب من العام الكامل فلم يكن حلمى وقتها هوا المال فى حد ذاته وانما كان هدفى وحلمى ان احصل على المال من خلال الانترنت (الانترنت فقط) وبعد شغل وصبر وتعب اقترب من عام كامل .
في بداية صباح يوم احد الايام ذهبت افتح حسابي فوجدت انه قد تم اقفال الحساب حاولت كثير من المرات كى اعيدة ولم يفلح الامر وتركت المجال بسبب انشغالى بالدراسة الجامعية  ولاكنى كنت اتابع اخبار هذا المجال وفى اواخر عام 2015 قرات مقالة على احد الجروبات التى اتابعها على الفيس بوك عن شركة propellerads وتذكرت موقعى وتجربتى مع جوجل ادسنس وفكرت ان اقوم بتجربة هذا الموقع بأن اقوم بوضع شفرته الاعلانية فى موقعى وبالفعل اشتركت فى الموقع وبدات بوضع الشفرة الاعلانية وبدات اتابعة من حين لاخر وذالك لانشغالى بالدراسة عن متابعة الموقع والعمل به وكانت النتائج مفاجئة فقد عوضنى هذا الموقع الرائع عن التعب السابق مع برنامج ادسنس حيث ان كانت ارباحى تصل فى ايام الى 8 دولار واكثر

والخلاصة انك ان لم تجرب هذا الموقع فسوف يفوتك الكثير والكثير ويمكنك الاشتراك من الموقع على هذا الرابط
وسوف تجدنى متابع لك ومرشد لك من خلال تجربتى المتواضعه فى المجال ومع الموقع ولن ابخل عليكم بأي معلومات



اخوكم / محمد جوهر

تعليقات

  1. انا كذلك اتمنى ان اعمل صفقة مربحة معى قوقل لجني بعض المال من اجل المصاريف اليومية

    ردحذف

إرسال تعليق