ادخل على الفيس بوك مجانا - الان اتصالات تتيح الدخول على الفيس بوك مجانا من هاتفك

ادخل على الفيس بوك مجانا مع اتصالات مصر
الان اتصالات تتيح الدخول على الفيس بوك مجانا و 14 موقع اخرين من هاتفك الجوال 


لو انت بتستخدم شريحة SIM من شركة #اتصالات علي تيلفونك الاندرويد ,, فتقدر تدخل علي النت مجاناً.
كل اللي عليك انك هتحمل تطبيق  Free Basics by Facebook  من هـــــنـــــــــا 



"فيس بوك" تعلن عن شراكتها مع اليوم السابع واتصالات لنشر الإنترنت المجانى بمصر عبر تطبيق free basics by Facebook.. مسئول الشرق الأوسط: اختيار اليوم السابع لمبادرة الإنترنت المجانى بناء عن رغبة العملاء

أعلن إينى أرشيبونج، مدير الشراكات الاستراتيجية لشركة فيس بوك العالمية، اليوم الخميس، بمؤتمر صحفى، عن إطلاق الشراكة مع اتصالات مصر واليوم السابع، وبعض المواقع الإقليمية لإتاحة الانترنت المجانى لـ1.5 مليار شخص حول العالم من بينها مصر، عبر تطبيق free basics by Facebook. ويتيح التطبيق تصفح مواقع متنوعة بين الثقافة والخدمات والترفيه، وتتمثل فى مواقع البحث الشهيرة "bing" والطقس والمواقع الاخبارية الشهيرة bbc واليوم السابع وyello bages والموقع النسائى إضافة لمواقع اقتصادى والترجمة.

وقال المهندس حازم متولى، القائم بأعمال شركة اتصالات مصر، إن 10 ملايين عميل لاتصالات مصر يدخلون على الإنترنت عبر أجهزتهم المحمولة، مضيفا أن الحملة تستهدف تمكين المستخدم المصرى من الإنترنت تماشيا مع الاتجاه العالمى بالإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة.

ومن جانبه قال حكيم نانيس، أحد مسئولى فيس بوك، إن برنامج "free basics by Facebook" متاح على أجهزة أندرويد وجوجل بلاى وأيضا كروم، مضيفا أن البرنامج سيمكنك من فتح فيس بوك على المتصفح، والدخول على الأخبار وطلبات الإضافة، والدخول على المواقع للحصول على أى معلومات إضافة للدخول على معلومات الصحة والتعليم. فيما أكد أشرف زيتون، مدير سياسات الشركة لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن اختيار"اليوم السابع"، ضمن مبادرة الخاصة لفيسبوك واتصالات مصر لتوفير خدمات الإنترنت الأساسية المجانية على الهاتف المحمول يرجع لرغبة العملاء، مشيرا إلى أن البرنامج يتيح للمتصفح العديد من المواقع المتنوعة الأخرى. وأشار"زيتون"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يمكن لشركات المحمول الأخرى الدخول ضمن المبادرة أيضا، ولكنهم لم يعرضو ذلك على الشركة.

تعليقات