كورس امتحان الايلتس IELTS - شرح اجتياز اختبار الايلتس IELTS

كورس كامل يشرح لك من البداية ويدربك على اجتياز اختبار الايلتس بكل سهولة 
كورس اختبار الايلتس IELTS - شرح اجتياز اختبار الايلتس IELTS 
الان وحصريا على فوكس ايجيبت الكورس الاحترافي فى اجتياز اختبار الايلتس IELTS  فى 6 اسابيع فقط .
كورس احترافى لشرح كيفية اجتياز اختبار الايلتس IELTS للسفر الى الدول الاجنبية التى يشترط  بها اجتياز هذا الاختبار للسفر اليها.
--::: نبذة مختصرة عن اختبار الايلتس IELTS :::--
اختبار ال الايلتس للغة الإنجليزية (IELTS) والاسم اختصار لجملة International English Language Testing System وترجمتها “نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي”. يعتبر أحد أكثر الامتحانات أعتمادا في العالم وخصوصا في بريطانيا وأستراليا لفحص مقدرة الشخص وتمكنه من اللغة الأنجليزية.
اختبار الآيلتس IELTS هو المنظومة الدولية لقياس إتقان اللغة الإنجليزية. صُمم اختبار الآيلتس لقياس قدرة الشخص اللغوية على استخدام اللغة الإنجليزية في البيئات التي تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة تواصلٍ بها. ويعد اختبار الآيلتس من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية شهرة على مستوى العالم؛ فهناك أكثر من 9000 جامعة ومؤسسة تقبل نتائج اختبار الآيلتس في أكثر من 135 دولة على مستوى العالم. ويزيد عدد مستخدمي الآيلتس عن 2.2 مليون مستخدم سنوياً لأغراض العمل والدراسة بالخارج. كما يمكنكم التقديم فى الهجرة الى كندا من هـــنــا والاستفادة من ايضا من كورس امتحان الايلتس هذا

كورس اجتياذ اختبار الايلتس IELTS فى 6 اسابيع 
1 - الاسبوع الاول 






لاتبخل علينا بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك من هــنــا ومشاركة الموضوع مع الاصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فى الاسفل ليستفيد الجميع . 

تعليقات